تخطى 165 جنيه مصري.. مفاجأة صادمة في سعر الدينار الكويتي بالسوق السوداء

جاء سعر الدينار الكويتي اليوم الأحد الموافق 11 أغسطس 2024 في البنوك المصرية مستقر بشكل كبير وفي السوق السوداء أيضا وكان التغير ملحوظ في بداية التعاملات اليومية، ويحتاج الكثير من المواطنين إلى تحويل العملة الكويتية إلى مصرية والعكس وذلك بعد أن قفز في الفترة الأخيرة لمستوى مرتفع عن الطبيعي، وتختلف الأسعار بشكل طفيف من بنك للآخر وكان أعلى سعر في هذا الأسبوع عندما وصل إلى حوالي 165 جنيه مصري ونوضح لكم الأسعار الجديدة وفقاً إلى شاشات البنوك.

سعر الدينار الكويتي بالسوق السوداء

سعر الدينار الكويتي بالسوق السوداء 
سعر الدينار الكويتي بالسوق السوداء

يختلف سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري داخل السوق السوداء حيث وصل اليوم الأحد إلى 165.5 جنيه مصري في الشراء ولكن عند البيع وصل إلى حوالي 163 جنيه مصري وهذا السعر يتغير باستمرار وغير مستقر.

ويعتمد الكثير من الأشخاص على سعر السوق السوداء لأنه يكون أعلى من البنوك المصرية بشكل واضح، فلذلك يهتم الجميع بأسعار السوق الموازية.

سعر الدينار الكويتي بالبنوك المصرية 

نوضح لكم اليوم الأحد الموافق 11 أغسطس 2024 أسعار الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية وجاءت الأسعار كالآتي:

  • في البنك المركزي وصل سعر الدينار الكويتي إلى 161 جنيه مصري عند الشراء وفي وقت البيع جاء سعره 161 جنيه مصري وذلك في التحديث الأخير.
  • أما بالنسبة إلى سعر الدينار الكويتي في البنك الأهلي المصري وصل إلى حوالي 160 جنيه مصري وقت الشراء وعند البيع وصل إلى 161 جنيه مصري.
  • أما بالنسبة إلى سعر الدينار الكويتي اليوم الأحد في بنك مصر وصل إلى 160 جنيه مصري وقت الشراء وعند البيع وصل إلى 161 جنيه مصري.
  • جاء سعر الدينار الكويتي في بنك القاهرة اليوم الأحد حوالي 160 جنيه مصري ووقت الشراء جاء سعره 160.38 جنيه مصري.
close