أزمات الهلال السعودي تثير الجدل.. آخرها أزمة اللاعب سعود

يعاني نادي الهلال من وجود بعض المشاكل في الفترة الأخيرة، والتي أصبحت حديث الوسائل الإعلامية  وفي مقدمتها أزمة اللاعب سعود عبد الحميد، الذي أراد الجماهير معرفة الأسباب الصحيحة وراء هذه الأزمة، إلا أن الهلال السعودي أعلن عن رفضه إجراء أي لقاءات إعلامية مع اللاعب لتصعيد هذه المشكلة، معلنًا أن اللاعب يرغب في الاحتراف الخارجي، ولكن النادي لا يرغب فى ذلك، فهو بحاجة إلى خدمات اللاعب في الفترة القادمة على وجه التحديد.

أزمة اللاعب سعود تعود للواجهة مجددًا

أزمة اللاعب سعود تعود للواجهة مجددًا
أزمة اللاعب سعود تعود للواجهة مجددًا

يعاني نادي الهلال السعودي  من وجود بعض الأزمات في الفترة الأخيرة، وفي مقدمتها أزمة اللاعب سعود عبد الحميد، وقامت العديد من الوسائل الإعلامية بالتواصل مع النادي لمعرفة الحل النهائي لهذه المشكلة، حيث يرغبون في معرفة رد فعل الإدارة حل مستقبل اللاعب المذكور.

أعرب جماهير النصر السعودي عن غضبهم من موافقة الهلال السعودي على قرارات بعض اللاعبين السعوديين، الذين يرغبون في ترك فرقهم للاحتراف الخارجي، أوضحوا أن المنتخب السعودي يحتاج لمثل هذه الكفاءات بغرض رفع المستوى الكروي داخل أراضي المملكة.

ونجد أنه الفترة الأخيرة زاد الاهتمام باللاعبين الذين يرغبون في الاحتراف الخارجي، ولكن الهلال السعودي لا يرجح هذه الفكرة، ولم يبدى موافقته النهائية على انتقال اللاعب من خارج صفوفه للاحتراف في الخارج.

وأعلن الهلال عن رفضه لإجراء جميع اللقاءات الإعلامية التي تريد  التواصل مع اللاعب، ونشر جميع التفاصيل التي تتعلق بهذه المشكلة التي من شأنها أن تسيء من سمعة اللاعب.

والجدير بالذكر أنه في الفترة الأخيرة شعر جماهير النصر والأهلي السعودي بالغضب الشديد، وذلك لاستلام لاعبيهم العديد من العروض للاحتراف في الخارج ،وفي مقدمتهم لاعب الأهلي فراس البريكان ولاعب النصر أيمن يحيى.

close