صفقات الاتحاد تثير الجدل في الميركاتو.. رحيمي أبرز المنضمين

قامت وسائل الإعلام السعودية في الفترة الأخيرة بالتحدث على الصفقات التي يقوم بها نادي الاتحاد السعودي، وذلك قبل بداية موسم المبارايات الصيفي القادم، وأبرزها هو ضم اللاعب سفيان رحيمي إلى صفوفه في الفترة المقبلة، وقام بتقديم عرض مغري لإدارة اللاعب حتى تقوم بالتنازل عن خدماته لصالح الاتحاد، وأعربت الإدارة عن موافقتها المبدئية لهذا العرض، ولكنها لا تزال ترغب في الحصول على مبلغ مالي أكبر.

رحيمي على وشك الانضمام للاتحاد

رحيمي على وشك الانضمام للاتحاد
رحيمي على وشك الانضمام للاتحاد

لاتزال الأخبار تلاحق نادي الاتحاد السعودي وذلك بسبب الصفقات التي يقوم بإجرائها في الفترة الأخيرة، حيث يخطط في الوقت الحالي إلى التعاقد مع اللاعب الساطع سفيان رحيمي، والذي يعتبر نجم الكرة الساطع على مستوى القارة الآسيوية، والذي أدى مستوى رائع في الموسم الرياضي السابق.

وأوضحت المصادر التابعة للاتحاد السعودي أنه قد تم التواصل مع النادي التابع له اللاعب وهو نادي العين، وذلك  لتقديم عرض بغرض ضم اللاعب إليهم، والذي وصلت قيمته إلى 8 مليون يورو.

ولا تزال إدارة نادي العين تقوم بدراسة العرض المقدم من نادي الاتحاد، حيث أنها تعقد النية على قبول هذا العرض، ولكنها تفكر في طلب مبلغ مالى أكبر للتنازل عن خدمات اللاعب والموافقه على انتقاله للاتحاد السعودي.

والجدير بالذكر أن مستوى اللاعب رحيمي في الفترة الأخيرة هو الذي جعل العديد من الأندية ترغب في ضمه إليها، فقد تمكن من تحقيق الانتصار لناديه والحصول على لقب الدوري الآسيوي، بالإضافة إلى تحقيقه البرونزية عند مشاركته مع المنتخب المغربي في الدوري الحالي للألعاب المقام في باريس لعام 2024.

close