منافسة بين الهلال والنصر.. قرار باريس سان جيرمان يحسم الجدل

يسعى كل من نادي النصر ونادي الهلال السعودي إلى تقوية صفوفهم قبل بداية الموسم الكروي القادم، ويخطط كل منهم إلى التعاقد على نجم النادي الفرنسي باريس سان جيرمان اللاعب البارز كانج إن، وذلك بعد سطوع نجمه في الفترة الأخيرة، وتم تقديم العروض للنادي ويتم دراستها في الوقت الحالي للرد على الهلال والنصر السعودي، حيث أن القرار النهائي الصادر من قبل النادي الفرنسي  باريس سان جيرمان هو الذي سوف يحدد مصير اللاعب.

منافسة الهلال والنصر حديث الإعلام

منافسة الهلال والنصر حديث الإعلام 
منافسة الهلال والنصر حديث الإعلام

تخطط الأندية السعودية إلى التعاقد على المزيد من الصفقات في الفترة القادمة، وذلك لتقوية صفوفهم خلال الفترة المحددة للانتقالات الصيفية، والجدير بالذكر أن اللاعب كانج إن الكوري الجنوبي التابع للنادي الفرنسي باريس سان جيرمان يعتبر هدف لأحد الأندية الكروية السعودية.

لم يتم حتى الآن تحديد اسم النادي المقرر انتقال اللاعب إليه في الفترة القادمة، إلا أن مصادر الإعلام السعودية أوضحت أن المنافسة بين كل من نادي الهلال ونادي النصر لضم اللاعب لصفوفهم.

ويذكر أن اللاعب يلتحق بخط الهجوم، لهذا يسعى العديد من الأندية السعودية إلى التواصل مع اللاعب والتعاقد معه، وذلك لتعزيز خط الهجوم وتقوية صفوفهم.

وعلى غرار ذلك نجد أن نادي النصر السعودي  استطاع الفوز بكأس الاتحاد السعودي  ولك في العام الموافق 2008 عندما استطاع الفوز على الهلال السعودي، وتمكن من الصعود إلى المبارايات النهائية لكأس الملك.

لم يتمكن آنذاك من الحصول على اللقب وذلك بسبب خسارته أمام نظيره الأهلي السعودي، وكانت النتيجة 4-1، ولكنه لم يقف عند هذا الحد فقد استطاع الصعود إلى المبارايات النهائية لكأس ولي العهد، ولم يحالفه الحظ في هذا الوقت للحصول على اللقب، فقد تعرض للخسارة أمام نظيره الهلال السعودي، وذلك بسبب ركلات الترجيح.

close