جستنيه يتوقع هجوم ناري على الهلال بسبب صفقاته الجديدة

أعرب الناقد الرياضي المعروف  عدنان جستنيه عن احتمالية تعرض نادي الهلال لهجوم ناري كبير في الفترة القادمة، وذلك بسبب الصفقات التي من المحتمل أن يقوم بالإعلان عن تفاصيلها خلال الفترة المقبلة، حيث أن هاتين الصفقتين سوف يكون لهم شأن عظيم في تاريخ الهلال السعودي، ومن المرجح أن تعيد للنادي أمجاده القديمة مثلما حدث في الموسم الرياضي السابق، ولكن لا يزال النادي متحفظًا حتى الآن ولم يقم بالإفصاح على أي تفاصيل تتعلق بهذه الصفقات، ولازلنا في انتظار التعرف على هذه الأخبار قريبًا.

صفقات الهلال الجديدة سبب أزمته

صفقات الهلال الجديدة سبب أزمته
صفقات الهلال الجديدة سبب أزمته

أعلن الناقد الشهير الرياضي عدنان جستنيه من خلال تدوينة قصيرة على حسابه الرسمي بمنصة التواصل إكس، عن تعاقد الهلال السعودي على صفقتين جديدتين في الفترة القادمة.

وأوضح أن الصفقات المنتظر الإعلان عنها من قبل الهلال السعودي سوف تحدث ضجة كبيرة في الأوساط الرياضية مثلما حدث في الموسم الرياضي السابق.

ذكر كذلك أن نادي الهلال من المحتمل أن يشهد هجوم كبير عقب الإعلان عن تفاصيل هذه الصفقات، موضحا أن لجنة الاستقطابات كان لها دور كبير في التخطيط للواجهة الإعلانية لهذه الصفقات.

مضافا لذلك فقد أوضح أنه سوف تنتشر العديد من الأخبار حول المسؤول عن تمويل هذه الصفقات للهلال السعودي، معربًا أن الأسطوانة الذهبية للملياردير الثري هو الداعم الأول لهذه الصفقات.

والجدير بالذكر أن الهلال السعودي لم يقم بالتعاقد مع أي من اللاعبين الأجانب أو ضم أحد اللاعبين المحليين خلال المدة المحددة للانتقالات الصيفية في الوقت الراهن، على الرغم من تواجد العديد من الأسماء البارزة التي كانت مرشحة للانضمام للنادي.

close