القرار النهائي بالنظام المعتمد لمبارايات كأس السوبر السعودي

تستعد الأندية السعودية في الوقت الحالي إلى المشاركة في مبارايات كأس السوبر السعودي لهذا العام 2024-2025، وذلك بعد الإعلان عن النظام المتبع في مبارايات الكأس في حالة التعادل بين الفرق المنافسة، وأشهر الأندية التي قامت بالمشاركة في الكأس هو النصر السعودي والأهلي، ويسعى كل منهما إلى تحقيق الألقاب على المستويين المحلي والإقليمي، لهذا يرغب كل منهم في تهيئة اللاعبين على المستويين البدني والرياضي.

استعدادات الأندية للسوبر السعودي

استعدادات الأندية للسوبر السعودي
استعدادات الأندية للسوبر السعودي

نحن على موعد لاستقبال المبارايات الأولى من الموسم الرياضي الحالي 2024-2025، ومنتظر عقد أولى بطولاته هو كأس السوبر السعودي  الذي سوف يقوم بداية من يوم 13 وحتى يوم 17 من شهر 8.

والجدير بالذكر أنه يوجد العديد من الأندية السعودية الشهيرة التي قامت بالتسجيل في كأس السوبر السعودي، وأبرزهم هم نادي الهلال ونادي النصر ونادي التعاون ونادي الأهلي، ومن المقرر عقد المباريات في مدينة أبها.

وعلى الجانب الآخر نجد أن نادي الأهلي افتتح أولى مبارايات الكأس بمواجهة نظيره الهلال السعودي في اليوم الموافق 13-8، وسوف يقام الساعة 7:15 باعتماد توقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يواجه النصر السعودي نظيره نادي التعاون في اليوم الموافق 14-8، وذلك في الساعة 7:15 من مساء يوم الأربعاء.

ويذكر أن مباريات الكأس سوف يتم إقامتها بين الفرق دون لعب أشواط إضافية، وهذا ما قد تم إعلانه من قبل الإعلامي الشهير أحمد العجلان.

ويتولى الحكم بعد ذلك الحكم بناء على  ركلات الترجيح وذلك في حالة انتهاء الأشواط الأساسية بين الفرق بالتعادل، وتم تطبيق هذا النظام للمرة الأولى في مبارايات الكأس لهذا العام.

close