النجم الأساسي في صفقة الهلال الجديدة خلال الميركاتو القادم .. من هو؟

يرغب نادي الهلال في ضم لاعب جديد لصفوفه ويعتمد في ذلك على نجمه الساطع نيمار، حيث يسند إليه المهمة في محاولة إقناع اللاعب للانضمام لصفوف الهلال قبل بداية الموسم الكروي القادم، وقد وقع الاختيار على ضم اللاعب فيتور روكي، ولا تزال المفاوضات بين الطرفين مستمرة، وقد وافق اللاعب نيمار على هذه المهمة حيث يرى أن انضمام اللاعب للفريق في هذه الفترة مهم وسوف يضيف له الكثير.

نيمار يحدد مصير صفقة الهلال الجديدة

نيمار يحدد مصير صفقة الهلال الجديدة
نيمار يحدد مصير صفقة الهلال الجديدة

تقوم وسائل الإعلام السعودية بالتحدث عن الصفقات التي تجري داخل الهلال السعودي في الوقت الحالي، وأوضحت المصادر التابعة للنادي أن نجم الفريق الساطع اللاعب نيمار جونيور،  يعتبر العمود الأساسي في المفاوضات التي يجريها الهلال السعودي مع اللاعب فيتور روكي النجم البارز للنادي الإسباني برشلونة.

يرغب الهلال السعودي في ضم اللاعب إلى صفوفه ويعتمد في ذلك على اللاعب نيمار، ويفوض إليه الأمر في محاولة إقناع اللاعب للانضمام إلى الهلال للاستفادة من خدماته، حيث أنه يعتبر محور اهتمام الهلال في الوقت الحالي.

والسبب وراء موافقة اللاعب نيمار على ضم فيتور روكي لنادي الهلال، هو معرفته بأنه سوف يكون له دور في الخطة الموضوعة من قبل مدير النادي الفني خورخي خيسوس.

والجدير بالذكر أن الهلال السعودي سوف يواجه النادي الأهلي في إحدى مبارايات الدوري النصف النهائي للكأس العام للسوبر السعودي 2025.

على الجانب الآخر من المقرر لقاء نادي النصر السعودي أمام نظيره التعاون، في أحد مبارايات البطولة ذاتها، وذلك في اليوم الموافق 14-8-2024.

close