مشعل السفاعي يرد على اتهامات التحريض على رحيل العقيدي .. ما القصة؟

في تطورات مثيرة للجدل تصاعدت الأزمة المحيطة بالحارس الدولي نواف العقيدي وحادثة استبعاده من قائمة نادي النصر السعودي استعدادًا لمباراة كأس السوبر السعودي أمام نادي التعاون، وكشف مشعل السفاعي وكيل أعمال الحارس، عن تفاصيل جديدة ومحاولة لتشويه سمعة موكله، مؤكدًا على وجود حملة ممنهجة تستهدف العقيدي، تعرف على التفاصيل.

السباعي يكشف عن حملة تشويه ممنهجة

السباعي يكشف عن حملة تشويه ممنهجة
السباعي يكشف عن حملة تشويه ممنهجة

تداولت العديد من التقارير أنباء عن وجود خلافات بين العقيدي والجهاز الفني لنادي النصر، بالإضافة إلى اتهامات موجهة إلى وكيل أعماله بالتحريض على الرحيل والانتقال إلى نادي الاتفاق.

وفي رد قوي على هذه الاتهامات نشر وكيل أعمال العقيدي تغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس” أكد فيها على تعرض موكله لحملة تشويه ممنهجة، مشيرا إلى أن هذه الحملة ليست الأولى من نوعها، حيث سبق وأن تعرض حارس مرمى آخر لنفس المعاملة.

وأعرب السفاعي عن استيائه من هذه التصرفات، مؤكدًا على أن هدفها هو الاضرار بسمعة العقيدي وتشويه مسيرته الكروية.

وقال السفاعي في تغريدته: بالسابق كان الحديث عن الكابتن عبدالله العنزي والآن تمارس نفس الدور على الكابتن نواف العقيدي تخصص محاربة حراس.

وأضاف: كل الإعتزاز بجميع رجالات كرة القدم لكن ( ساعدي وبنيته بنفسي ) إلى متي اختلاق وتأليف القصص والأكاذيب المعتاده وتشويه سمعة اللاعبين، رجل بأخر عمرك بدل من ان يلتفت لأخرته همه قذف والدخول بذمم الناس أعانك الله على نفسك.

واختتم السفاعي تغريداته بدعوة الجميع إلى التحلي بالروح الرياضية والابتعاد عن الإساءة إلى اللاعبين، مؤكدًا أن هدفه هو خدمة كرة القدم والاندية السعودية.

 

close