أزمة الهلال وغياب لاعبي الأهلي قبل الكلاسيكو.. حديث الإعلام

لا تفصلنا سوى بعض الأيام القليلة التي تجمع كل من نادي الهلال والنادي الأهلي ضمن أهم الدوريات الرياضية السعودية وهو كأس السوبر السعودي، وعشاق الرياضة السعودية يستعدون لمشاهدة المباراة التي أعلن عن موعدها ومكان عقدها، وعلى الرغم من ذلك صرح كل من مدرب الأهلي السعودي عن غياب العديد من اللاعبين في هذه المباراة، وكذلك مدرب الهلال أوضح أسماء اللاعبين الذين تغيبوا عن الحضور، وقد وضع كل منهم خطة بديلة لتعويض غياب هؤلاء اللاعبين، والاستعداد لخوض المباراة.

أزمات الهلال والأهلي قبل الكلاسيكو

أزمات الهلال والأهلي قبل الكلاسيكو
أزمات الهلال والأهلي قبل الكلاسيكو

ينتظر محبي رياضة كرة القدم السعودية المباراة التي تجمع كبرى أندية السعودية وهما النادي الأهلي ونادي الهلال، وذلك خلال مبارايات الدوري النصف نهائي المقرر عقدها ضمن لقب كأس الأندية للسوبر السعودي.

ومن المفترض عقد المباريات على أشهر ملاعب المملكة وهو ملعب ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز المتواجد داخل مدينة أبها، ويشهد الملعب إقامة أولى مبارايات الكأس في اليوم الموافق 13-8-2024 في تمام الساعة 7:15 مساء.

المباراة الأولي التي سوف تعقد سوف تجمع بين كل من نادي الهلال والنادي الأهلي، والجدير بالذكر أن الهلال السعودي يعاني من غياب بعض لاعبيه هذه المباراة وهما علي البليهي وكوليبالي لاعبان، ولكن وضع الهلال خطة بديلة لتعويض غياب اللاعبين.

مضافا لذلك ذكر خيسوس أن غياب اللاعب مالكوم سوف يؤثر على أداء الهلال، إلا أن النادي لم يضع اعتماده على لاعب واحد فقط، وعلى الجانب الآخر فقد ذكر مدرب الأهلي عن آيات بعض اللاعبين في المباراة القادمة وهم فراس البريكان و المجحد والعمار.

close