شروط الاتحاد لإنهاء صفقة ساديو ماني..القرار يعود لبرنامج الاستقطاب

أراد برنامج الاستقطاب التواصل مع نادي الاتحاد لإنهاء صفقة اللاعب ساديو ماني حتي يتم ضمه لصفوف الاتحاد، ونظير ذلك وضع الاتحاد 4 شروط أمام برنامج الاستقطاب حتى يقوم بالموافقة على قبول اللاعب ضمن صفوفه، ويرى البعض أن هذه الشروط مبالغ فيها، 4 شروط تعجيزية نظير شرط واحد وهو ضم لاعب النصر لصفوفه، ولا يزال برنامج الاستقطاب يقوم بدراستها، ولم يعلن الرد النهائي حتى الآن

ساديو ماني على وشك الانضمام للاتحاد

ساديو ماني على وشك الانضمام للاتحاد
ساديو ماني على وشك الانضمام للاتحاد

يستعد نادي الاتحاد الفترة الحالية للمشاركة في الدوري المحلي الرياضي روشن، وقام برنامج الاستقطاب بالتفاوض مع نادي الاتحاد والتقدم بعرض بناء على نصوص البرنامج المعروف برا 18.

مضمون العرض الذي قدم للاتحاد هو ضم لاعب النصر السعودي  ساديو ماني إلى صفوف الاتحاد قبل بداية الموسم الجديد، وقبلت إدارة النادي هذا العرض ولكن وضعت بعض الشروط ليتم إنهاء الإجراءات النهائية.

ومن بين الشروط التي قدمها الاتحاد السعودي هو قيام برنامج الاستقطاب بدفع الرواتب التي يحددها اللاعب ماني، وعلى الفور عرض الشرط الثاني والذي تمثل في رحيل اللاعب عبد الإله العمري عن صفوف الاتحاد.

موضحا أنه في حالة انتقال اللاعب لن يكون لإدارة النادي أي علاقة بمستحقاته المالية، ولن يتم إضافتها إلى الميزانية الخاصة بالنادي، كما حددت له الشرط الثالث وهو البحث عن عرض جيد يسمح برحيل اللاعب جوتا من النادي.

وجاء الشرط الرابع لنادي الاتحاد وهو إلغاء قرار رحيل اللاعبين فيصل الغامدي ومروان الصحفي من النادي بغرض الاحتراف في أوروبا، والذي يدعم قراراتهم برنامج الاستقطاب.

close