قناة ssc الرياضية تعلن عن بث مباشر مباراة الأهلي والهلال في بطولة كأس السوبر السعودي

يترقب عشاق كرة القدم موعد المواجهة المثيرة بين الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، منذ انطلاق هذه البطولة عام 2013، شهدت العديد من التغيرات والتطورات، حيث تُعد هذه النسخة الحادية عشرة في تاريخها، مع اقتراب موعد المباراة، تتزايد حدة التنافس بين الفرق المتأهلة، حيث يسعى كل منها إلى حصد اللقب الغالي، سنستعرض معكم في السطور التالية كافة التفاصيل المتعلقة بهذه المباراة المنتظرة، فتابعونا.

موعد مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي

تُقام مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة أبها، وذلك يوم الثلاثاء 13 أغسطس 2024، تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت الإمارات.

ومن المتوقع أن يكون المعلقان مشاري القرني وحاتم بطيشة حاضرين للتعليق على أحداث هذه المباراة، وحتى الآن، لم يتم الإعلان عن الحكم الذي سيقود المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي

سيتم بث مباراة الهلال والأهلي على شبكة قنوات SSC الرياضية، يتنافس في هذه النسخة من كأس السوبر أربعة فرق: الهلال بطل الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، النصر وصيف البطولة، الأهلي الذي حصد المركز الثالث، والتعاون الذي احتل المركز الرابع.

يهدف الهلال إلى بلوغ المباراة النهائية والتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه على الاتحاد 4-1 في الموسم الماضي، في المقابل، يسعى الأهلي إلى تكرار إنجازه في نسخة 2016 عندما فاز على الهلال بركلات الترجيح وحقق اللقب الوحيد له في هذه البطولة.

مباراة الهلال والأهلي

ومن المتوقع أن يلتقي الفائز من مباراة الهلال والأهلي مع الفائز من لقاء النصر والتعاون في المباراة النهائية المقررة يوم السبت المقبل، ويشارك في نصف النهائي بطل ووصيف كأس الملك، إلى جانب بطل ووصيف دوري المحترفين، وفي حال تكرار الفريق المتأهل، يتم إشراك الفريق التالي في ترتيب الدوري.

في الموسم الماضي، فاز الهلال بلقب الدوري، فيما أنهى النصر الموسم في المركز الثاني، ومع استمرار المنافسة بين الفريقين على لقب كأس الملك، حظي الأهلي والتعاون بفرصة المشاركة في كأس السوبر بعد إنهائهما الموسم في المركزين الثالث والرابع في الدوري على التوالي.

close