لاعب الهلال في أزمة كبيرة.. غضب الجمهور وضعه في ورطة

عقب انتهاء المباراة التي جمعت بين الهلال والأهلي لا تزال حديث لوسائل الإعلام السعودية، خاصة بعد الأسلوب الذي ظهر به لاعب الهلال سعود عبد الحميد، فقد تعرض لنقد وهجوم كبير بعد تحقيق التعادل بين الفريقين، وذلك بسبب التقصير الحادث من جانب اللاعب، حيث لم يتمكن من حماية جناحه واستطاع مهاجم الأهلي اختراقه وتحقيق هدف التعادل، ولم يتمكن الهلال تغيير هذه النتيجة إلا بعد لعب ركلات الترجيح.

ورطة سعود عبد الحميد تتفاقم

ورطة سعود عبد الحميد تتفاقم
ورطة سعود عبد الحميد تتفاقم

لاتزال الأخبار في الأوساط الرياضية منتشرة بعد إحراز نادي الهلال الفوز على الأهلي السعودي، وذلك ضمن الدوري النصف نهائي لمبارايات كأس الأندية للسوبر السعودي 2024.

وبعد انتهاء المباراة زاد الهجوم على لاعب الهلال سعود عبد الحميد، وقد تعرض اللاعب لهجوم ناري من قبل جماهير النادي، وقام بعضًا منهم بالهتاف وذلك خلال تواجده في الملعب بقولهم “جدد يا سعود”.

والجدير بالذكر أن اللاعب قد اشترك في المباراة بعد الدقيقة 60 وتحديدًا في الشوط الثاني، وذلك بعد تواجده على دكة الاحتياطي لما يزيد عن منتصف المباراة.

وقد استطاع الهلال السعودي تحقيق الفوز من خلال الركلات الترجيحية، حيث وقع التعادل بين الفريقين عقب قيام مهاجم الأهلي السعودي اللاعب ميتروفيتش بتحقيق هدف التعادل، بسبب خطأ اللاعب سعود عبد الحميد وفقا لآراء جمهور النادي،.وقد جاء ذلك في الوقت الأخير من الشوط الثاني.

وعلى الجانب الآخر فقد اشترك النصر السعودي كذلك في مبارايات البطولة ذاتها، وكان يواجه نظيره التعاون ومن يحقق النصر في هذه المباراة سوف يواجه الهلال وذلك بعد صعوده للنهائيات.

close