بداية قوية لمبابي مع ريال مدريد.. أرقام خرافية في السوبر الأوروبي

استطاع اللاعب كيليان مبابي تحقيق أولى أهدافه عند مشاركته في كأس السوبر الرياضي الأوروبي عند التحاقه بريال مدريد الإسباني، وبالتالي تم تقييم هذا الأداء ووصفه البعض بأداء أكثر من رائع باعتبار أن هذا هو أولى أهدافه التي تحقق بشكل رسمي، وهذا ما جعل ريال مدريد يحقق النصر على نظيره في المباراة آنذاك، وأصبح اللاعب هز حديث الوسائل الإعلامية والمواقع العالمية.

مبابي يشعل السوبر الأوروبي بأرقام قياسية

مبابي يشعل السوبر الأوروبي بأرقام قياسية
مبابي يشعل السوبر الأوروبي بأرقام قياسية

 

استطاع النادي الإسباني ريال مدريد تحقيق الفوز على نظيره  النادي الإيطالي أتالانتا، وذلك فى أولى مبارياته داخل الموسم الكروي الجديد، وهذا ما جعله يحصل على لقب كأس السوبر الأوروبي.

وتحقق الانتصار بإحرازه هدفين مقابل لاشيء لنظيره، وقام اللاعب فالفيردي بإحراز الهدف الأول وكان ذلك تحديدا في الدقيقة رقم 59، وتمكن اللاعب كيليان مبابي من إحراز أولى أهدافه.

وبالعودة للاعب كيليان مبابي فقد تم تسجيل اسمه ضمن قائمة المشاركين الأساسيين في بطولة الكأس الرياضي الأوروبي، ونزل أرض الملعب في الدقيقة رقم 83 من عمر المباراة، واستطاع إحراز هدفه الأولى مع أولى مبارياته بصحبة الفريق الإسباني ريال مدريد.

وبناء على المستوى الذي ظهر به في الملعب تم تقييمه وحصوله على 7.78 من خلال الدراسات التي أجراها الموقع الشهير  whoscored، وعلى الجانب الآخر فإن مقدار التمريرات وصل إلى 85.7.

وشعر جماهير ريال مدريد بفرحة كبيرة لهذا المستوى الذي ظهر من  مبابي، ويرغب منه في تحقيق المزيد من النجاحات والانجازات لفريقه، ويرغبون في تعاونه مع أصدقائه اللاعبين الآخرين الماهرين في الفريق وهم اللاعب فينيسيوس واللاعب بيلينجهام واللاعب رودريجو.

close