خلف الكواليس .. تفاصيل اجتماع ادارة الاتحاد السعودي واللاعب جوتا

في تطور جديد ومفاجئ على الساحة الرياضية السعودية، كشف مصدر موثوق داخل نادي الاتحاد عن تفاصيل مثيرة دارت خلال جلسة حاسمة، جمعت إدارة النادي باللاعب البرتغالي جوتا فيليبي، هذا اللقاء الذي جاء في ظل شائعات واسعة حول مستقبل النجم البرتغالي، يحمل قرارات حاسمة ستحدد مسار مسيرته الكروية في الفترة المقبلة.

مفاوضات حاسمة تشعل مستقبل جوتا في الاتحاد

مفاوضات حاسمة تشعل مستقبل جوتا في الاتحاد
مفاوضات حاسمة تشعل مستقبل جوتا في الاتحاد

وبحسب المعلومات المتوفرة فقد تم إبلاغ جوتا خلال هذا الاجتماع بشكل رسمي بأنه خارج حسابات المدير الفني الفرنسي لوران بلان للموسم الرياضي الجديد.

هذا الخبر الذي لم يكن متوقعاً من قبل، أثار غضب جماهير الاتحاد التي كانت تأمل في استمرار اللاعب ومساهمته في تحقيق المزيد من الإنجازات للفريق.

ومع هذا التطور المفاجئ، طرحت إدارة الاتحاد على اللاعب خيارين أساسيين: الأول هو الانتقال إلى نادي الفتح السعودي، والثاني هو فسخ العقد بالتراضي، وكشف المصدر أن جوتا طلب مهلة قصيرة للتفكير في هذين الخيارين قبل اتخاذ القرار النهائي.

وتأتي هذه التطورات بعد فترة من الغموض سيطرت على مستقبل اللاعب، حيث ترددت أنباء عن خلافات بينه وبين الجهاز الفني للفريق، وعن عدم رضاه عن الدور الذي يلعبه في التشكيلة الأساسية.

هذا الأمر أدى إلى ابتعاده عن المشاركة في العديد من المباريات خلال الموسم الماضي، الأمر الذي أثر سلباً على أدائه ومستواه الفني.

يذكر أن نادي الاتحاد كان قد ضم جوتا من صفوف نادي سيلتيك الاسكتلندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة أحدثت ضجة كبيرة في الأوساط الرياضية، ولكن لم يتمكن اللاعب من تقديم المستوى المتوقع منه، الأمر الذي أثار تساؤلات حول سبب هذا التراجع في مستواه.

close