تصريحات نارية لسلمان الفرج.. سبب انتقاله لنيوم وتركه الهلال السعودي

أوضح اللاعب سلمان الفرج عن الأسباب التي أدت إلى رحيله عن الهلال السعودي قبل انتهاء مدة التعاقد بينهما، كما أعلن عن الأسباب التي أدت إلى انضمامه إلى نادي نيوم عقب إعلان الهلال قرار الاستغناء عن خدماته، وأوضح الأسباب المؤدية إلى رفضه الانضمام لنادي النصر عقب ترك نادي الهلال مباشرة، ذاكرًا أنه تلقى الكثير من العروض الضخمة من عدة أندية سعودية للانتقال للعب في الدوري المحلي روشن، ولكنه رفضها جميعها وقبل عرض نيوم.

انتقال الفرج لنيوم بعد قرار الاستغناء

انتقال الفرج لنيوم بعد قرار الاستغناء 
انتقال الفرج لنيوم بعد قرار الاستغناء

قام اللاعب السابق للهلال السعودي سلمان الفرج بالتحدث عن الأسباب المؤدية إلى رحيله عن صفوف الهلال وانضمامه إلى نادي نيوم، وذكر أنه ملتحق الآن لصفوف الدوري الأولى لمبارايات يلو للأندية.

وأعلن الهلال السعودي عن إنهاء التعاقد مع اللاعب سلمان الفرج قبل انقضاء المدة المتفق عليها بين الطرفين بمدة كبيرة وصلت إلى موسم كامل، والسبب الأساسي في الاستغناء عن خدماته هي المشكلات الواقعة بينه وبين المدرب الفني للفريق خورخي خيسوس البرتغالي.

أدي ذلك إلى استبعاد اسم اللاعب من قائمة اللاعبين المشاركين ضمن مبارايات التشكيل الرسمي، وبالتالي تقدم المدير بطلب لرحيل اللاعب عن الفريق، وأوضح الفرج أنه استقبل مجموعة كبيرة من العروض عقب إصدار قرار الاستغناء عنه من الهلال.

ذكر أن جميع الأندية التي قدمت له العروض كبيرة وتعمل على منافسة الهلال، وأوضح أنه يشرفه الانضمام لأي من هذه الأندية، وقبل العرض المقدم من نادي نيوم حيث أراد الابتعاد على كافة المشاكل المتوقع حدوثها عند انضمامه لأي من الأندية السعودية الأخرى المنافسة للهلال، مراعيًا بذلك شعور جماهير الكرة السعودية.

وذكر أن حب وتشجيع جماهير الهلال السعودي له لا يقدر بثمن، وذلك على غرار الانتقادات التي قدمت إليه بسبب أدائه الضعيف في الموسم الرياضي السابق نتيجة كبر سنه، إلا أنه لايزال يكن لهم احترام.

close