اثارة الجدل حول هدف لاعب الهلال ميتروفيتش.. التحكيم ينهي القصة

انتشرت الأخبار في الفترة الماضية حول نتيجة المباراة التي عقدت بين كل من الأهلي والهلال السعودي، والتي انتهت بفوز الهلال على خصمه الأهلي وكان ذلك عن طريق ركلات الترجيح، بعدما تمكن الفريقين من تحقيق التعادل في المباراة الأساسية، وزاد الجدل بسبب هدف التعادل الذي أحرزه لاعب الهلال ميتروفيتش لصالح فريقه ومكنه من التعادل، وزعم البعض أنه جاء بشكل غير شرعي حتى قام الحكام بحسم هذا الجدل.

انتقادات لاعب الهلال بسبب هدف التعادل

انتقادات لاعب الهلال بسبب هدف التعادل
انتقادات لاعب الهلال بسبب هدف التعادل

استطاع لاعب الهلال السعودي المميز ألكسندر ميتروفيتش تحقيق هدفًا لصالح فريقه ضد خصمه الأهلي السعودي في الدقائق الأخيرة من المباراة، وكان ذلك في الدقيقة 90 من المباراة، وقد عقدت المباراة على أشهر الملاعب السعودية وهو ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز المتواجدة في مدينة أبها.

تمكن من خلال هذا الهدف الذي حققه إلى تصعيد فريقه للمباريات النصف نهائية لحضور دوريات كأس الأندية للسوبر السعودي، بعدما تأهل الفريق لحضور ركلات الترجيح.

وجاء ذلك بعد تحقيق الفريقين التعادل في المباراة الأساسية، وذلك قبل صعود الهلال للدوري النهائي لمواجهة الفريق المنتصر جرأة المباراة المنعقدة بين النصر ونظيره التعاون.

وعلى غرار المكانة التي وصل لها الهلال السعودي وقدرته على الانتقال لمبارايات النهائي، فقد ازداد الحديث مؤخرًا عن الهدف الذي تمكن اللاعب ميتروفيتش الصربي من تحقيقه  لصالح فريقه، والذي أسفر عنه نتيجة التعادل بين الفريقين.

أوضحت جماهير الأهلي أن  ميتروفيتش استطاع تحقيق الهدف عند قيامه بإبعاد مهاجم نادي الأهلي عن طريق دفعه، وهذا ما جعلهم في حالة غضب للطريقة المستخدمة من اللاعب لتحقيق هدف التعادل، ومنتظر الآن آراء الحكام في هذا الأمر لتحديد مصير هدف التعادل.

وفور انتهاء المباراة قد تم تحليلها جيدا وأوضح الحكام أن الهدف الذي حقق من قبل اللاعب ميتروفيتش سليم ولا يوجد به أي مخالفات تذكر، ويستعد الهلال في الوقت الحالي إلى مواجهة الفريق الفائز في المباراة المنعقدة بين كل من نادي النصر السعودي ونادي التعاون.

close