صفقة جديدة للأهلي .. إيفان توني مهاجم برينتفورد هو المختار

لا يزال نادي الأهلي يعمل على تعزيز صفوفه وذلك قبل بداية الموسم الرياضي الصيفي الجديد، ويخطط النادي في الوقت الحالي إلى تعزيز خط الهجوم لهذا يرغب في التعاقد مع اللاعب الجديد إيفان توني وهو المسؤول عن خط الهجوم في نادي برينتفورد، ولم يتم الإعلان عن موافقة اللاعب عن العرض المقدم من الأهلي بشكل رسمي ونهائي، يقوم اللاعب بدراسة العرض المقدم وحرص النادي على تقديم مبلغ مالي كبير على سبيل الإغراء لضم اللاعب له.

إيفان توني مرتقب من أعين الأهلي

إيفان توني مرتقب من أعين الأهلي
إيفان توني مرتقب من أعين الأهلي

يرغب النادي الأهلي في التعاقد مع العديد من اللاعبين الجدد وذلك لتقوية صفوفه، وبدأ بالفعل في التفاوض مع اللاعب  إيفان توني الإنجليزي، وهو العضو الأساسي في خط الهجوم لنادي برينتفورد، والغرض من هذا التعاقد هو تقوية خط الهجوم قبل المشاركة في الدوري المحلي روشن.

وأوضحت المصادر الفرنسية أن النادي الأهلي يبذل جهده كبير لضم اللاعب لصفوفه قبل بداية المشاركة في الموسم الرياضي القادم، وقدم النامي عرض ضخم للاعب حتى يقبل الانضمام إليه و الانتقال لصفوفه بشكل رسمي، وتصل قيمة العرض المالي المقدم إلى 18 مليون يورو خلال العام الواحد.

ومدة التعاقد بين الطرفين في حالة قبول اللاعب العقد تصل إلى 3 أعوام تنتهي في عام 2027، ويصل عمر اللاعب إيفان توني إلى 28 عامًا، وعلى الرغم من ذلك فقد قدمت إليه الكثير من العروض المغرية من قبل بعض الأندية الكبرى المشاركة في الدوري الأوروبي وأبرزها هو نادي  تشيلسي وكذلك نادي أرسنال.

وعلى الجانب الآخر نجد أن النادي الأهلي قد خاض أولى مبارياته في دوري مبارايات النصف النهائي لكأس السوبر السعودي ضد نظيره الهلال، واستطاع الهلال الفوز من خلال ركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة الأساسية بالتعادل.

close