سالم النجدي هدف النصر الجديد.. اختيار موفق قبل نهائيات السوبر

قام نادي النصر السعودي بعقد آخر صفقاته مؤخرا وذلك قبل نهائيات كأس السوبر السعودي للأندية 2024، وقد وقع الاختيار على اللاعب سالم النجدي التابع لنادي الفتح، حيث قام نادي الفتح بتوديع اللاعب وذلك قبل انتقاله لصفوف النصر السعودي، حيث أنه قد تم إنهاء الإجراءات حتى يتمكن اللاعب من الدخول لصفوف النادي لبدء التدريبات قبل المباراة القادمة التي تجمعه بنظيره الهلال، والتي يستعد لها كلا الفريقين.

انضمام سالم النجدي للنصر رسميًا

انضمام سالم النجدي للنصر رسميًا 
انضمام سالم النجدي للنصر رسميًا

انتشرت في الفترة الأخيرة العديد من الأخبار التي تؤكد ترك اللاعب سالم النجدي لصفوف نادي الفتح، وأعرب النادي عن مدى احترامه لتاريخ اللاعب خلال تواجده معهم في صفوفهم، وودعته قبل انتقاله لصفوف نادي النصر.

والجدير بالذكر أن اللاعب سوف يضم لصفوف النصر السعودي قبل عقد المباراة المحددة بينه وبين نظيره الهلال السعودي، وذلك ضمن الدوري النصف نهائي لكأس الأندية  للسوبر السعودي.

وأعرب النجدي عن مدى سعادته بالمدة التي قضاها مع نادي الفتح وقدم شكره لجمهور النادي الذي كان طوال الوقت يقف بجانب لاعبي النادي ويعمل على دعهم، وأنه مهما قال لن يتمكن من اعطائهم حقهم.

وقد ظهر ذلك واضحًا في مقطع الفيديو القصير الذي قام النادي بنشره على صفحته الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي إكس.

وقد أكمل حديثه قائلاً بدأت مسيرتي الكروية عند انضمامه للبراعم ومنها انتقلت لفريق الناشئين ثم قمت بالالتحاق إلى أولى صفوف الفريق بنادي الفتح، وخلال ذلك واجهت العديد من الصعوبات.

والجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي استطاع الانتصار على نظيره التعاون، وذلك ضمن مبارايات النصف نهائي لكأس السوبر، وهذا ما أهله إلى مواجهة الهلال.

close