صفقة جديدة للهلال.. تخطيط لضم أفضل ظهير أيمن على مستوى العالم

يحرص الهلال السعودي إلى الحفاظ على المكانة التي وصل إليها مؤخرًا في مبارايات النصف نهائي لكأس السوبر السعودي للأندية، ويخطط في الوقت الحالي إلى إيجاد بديل للاعب سعود عبد الحميد الذي قرر الرحيل عن الفريق والانتقال النادي الإيطالي روما، ووقع الاختيار على اللاعب ليفركوزن، الذي يصنف على أنه اللاعب الأفضل بجناح الظهير الأيمن على مستوى العالم، وتتم حاليًا المفاوضات بين الطرفين لضم اللاعب لصفوف الهلال قريبًا.

استقرار الهلال على بديل سعود

استقرار الهلال على بديل سعود 
استقرار الهلال على بديل سعود

يستعد الهلال السعودي في الوقت الحالي إلى الإعلان عن رحيل اللاعب سعود عبد الحميد عن صفوفه بشكل نهائي والالتحاق بصفوف النادي الإيطالي روما، وأوضحت المصادر التابعة للهلال انه يريد ضم جيريمي فريمبونج التابع للنادي الألماني ليفركوزن بدلاً من سعود.

ويصنف اللاعب فريمبونج على أنه الظهير الأيمن على مستوى الفرق الألمانية جميعها، بالإضافة لذلك بشهادة الحكام أن تصنيفه على المستوى الأفضل في اللعب على مستوى العالم، وتمكن من المشاركة في أخر موسم الدوري الألماني.

ويستعد سعود عبد الحميد إلى ترك نادي الهلال في القريب العاجل للالتحاق بالنادي الإيطالي روما، والجدير بالذكر أنه يتأهب حاليًا للانضمام للفريق للمشاركة في آخر مباراياته مع الهلال والمقرر عقدها أمام الهلال.

ويسعى مدرب الهلال السعودي في الوقت الحالي إلى تدريب الفريق استعدادًا للمباراة القادمة، والتي من المقرر عقدها بينه وبين نظيره النصر السعودي الذي استطاع تحقيق الفوز على خصمه التعاون في مبارايات الموسم ذاته، ويعتبر الهلال هو النادي الأقوى حتى الآن ضمن الأندية المشاركة في كأس الأندية للسوبر السعودي.

close