أحدث صفقات الهلال.. القرار النهائي لنادي الشباب

استطاع نادي الهلال السعودي إجراء بعض الصفقات في الفترة الأخيرة للتعاقد مع بعض اللاعبين الجدد، وأحدث هذه الصفقات كانت من خلال التعاقد مع اللاعب متعب الحربي التابع لنادي شباب، ويتم التواصل بين الفريقين لإنهاء إجراءات التعاقد، ويستعد الهلال لاستقبال اللاعب في القريب العاجل، وضمه لصفوفه والاستعداد للتدريبات قبل بداية الموسم الجديد، وقد استطاع الهلال الصعود إلى نهائيات الكأس باعتباره الفريق الأقوى ضمن الفرق المنافسة على الكأس.

متعب الحربي أحد أعضاء الهلال رسميًا

متعب الحربي أحد أعضاء الهلال رسميًا
متعب الحربي أحد أعضاء الهلال رسميًا

يخطط الهلال السعودي إلى التعاقد مع اللاعب متعب الحربي الملتحق بنادي الشباب وذلك خلال الفترة المقبلة، والتي تعتبر أحدث صفقات الهلال، ويوشك الهلال على إنهاء الإجراءات بشكل رسمي لضم اللاعب لصفوفه، بالإضافة لذلك يوجد بعض اللاعبين الآخرين المتوقع ضمهم.

والجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي يعتبر واحد من أفضل الأندية السعودية المشاركة في مبارايات الدوري النصف نهائي لكأس السوبر السعودي.

وقد استطاع الهلال السعودي خوض أولى مباراياته وتحقيق النصر بها وهذا ما مكنه من الصعود للنهائيات، وينتظر الهلال حضور المباراة القادمة أمام النصر السعودي.

يستعد الهلال حاليًا إلى  التعاقد مع بعض اللاعبين الجدد، وذلك لمحاولة ضمهم إلى صفوفه قبل بداية الموسم الجديد، وبذلك فهو يرغب في الحفاظ على المكانة التي وصل إليها في مبارايات الكأس لهذا العام، حيث يخطط للحصول على اللقب، والعودة إلى منصات التتويج كما كان في سابق عهده.

close