رحيل سعود عن الهلال.. هجوم ناري على مانشيني.. ما الأمر؟

لاتزال الأخبار تلاحق الهلال السعودي في الفترة الأخيرة وذلك بسبب تمسك اللاعب سعود عبد الحميد بقراره، وهو رغبته في الاحتراف الأوروبي وترك صفوف الهلال، ومؤخرًا قد تم إعلان قبول الهلال رأي اللاعب وسوف يتم انتقاله لصفوف نادي روما الإيطالي، وبدأ جماهير الهلال يشعرون بالغضب الشديد وذلك لرغبتهم في معرفة الأسباب الحقيقة وراء انتقال اللاعب لصفوف روما وترك الهلال بشكل رسمي، وهذا ما تسعى الإدارة إلى توضيحه أي الأيام المقبلة.

انتقادات جمهور الهلال لقرار مانشيني

انتقادات جمهور الهلال لقرار مانشيني
انتقادات جمهور الهلال لقرار مانشيني

يستمر الحديث داخل قلعة الهلال عن رحيل اللاعب سعود عبد الحميد من صفوف النادي، وذلك خلال المدة المحددة للانتقالات الصيفية، رغبة منه في الاحتراف الأوروبي، وفد أعلن جماهير الهلال عن غضبهم الشديد نتيجة قيام المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني في إجراءات الصفقة.

وقد قام المدرب السعودي المنتخب بالتفاوض مع المدرب الإيطالي بداخل روما دي روسي، لإنهاء إجراءات التعاقد على اللاعب سعود عبد الحميد لإنضمامه للفريق الإيطالي روما.

والسبب الرئيسي لغضب الجماهير هو رؤيتهم في أن مدير الفريق لم يؤدي دوره المطلوب على أكمل وجه، وقد قام بالتنازل على واحد من أفضل لاعبي النادي، وتوقع البعض أن رحيل سعود سوف يكون له أثر سلبي على أداء الفريق العام.

وقد أعرب الجمهور على رغبتهم في قيام إدارة الهلال بالإعلان عن التفاصيل الحقيقة حول رحيل اللاعب سعود مو الفريق، هل هو كان بطلب من الفريق الإيطالي روما لضمه لصفوفهم؟ أم أنه بسبب قيام مدرب المنتخب السعودي بالاستغناء عن خدماته ورغبته في الرحيل عن أراضي النادي؟.

close