حدث غير متوقع للأهلي.. صفقة أوسيمين على وشك الضياع

يرغب النادي الأهلي في تعزيز صفوفه وذلك قبل بداية الموسم الصيفي الجديد، لهذا يرغب في التعاقد مع اللاعب أوسيمين، إلا أن اللاعب قدمت إليه الكثير من العروض ويوجد نادي أوربي على استعداد لضم اللاعب إليه مقابل راتب سنوي عملاق، وقد شعر الأهلي بالإحباط لإمكانية فقدانه هذه الصفقة، ويخطط في الوقت الحالي إلى محاولة التواصل مع اللاعب بعرض ضخم لمحاولة التأثير عليه وضمه إليه في القريب العاجل.

أوسيمين هو هدف الأهلي المقبل

أوسيمين هو هدف الأهلي المقبل
أوسيمين هو هدف الأهلي المقبل

تسعى العديد من الأندية السعودية إلى التعاقد مع فيكتور أوسيمين النيجيري، وهو المهاجم الأساسي في النادي الإيطالي نابولي، وذلك للإستفادة من مهاراته، وبدأ الموسم الصيفي للانتقالات داخل الأراضي السعودية والذي قد تم تحديده بداية من اليوم الموافق 18-7 ويمتد حتى يوم 2 من شهر سبتمبر.

وعدد كبير من الجماهير يرغبون في الاستعلام عن تفاصيل الصفقات التي ترغب الأندية السعودية في إجرائها،وذلك بعد الإعلان عن أسماء اللاعبين المرغوب التعاقد معهم، والجدير بالذكر أن المدير الرسمي للنادي الإيطالي نابولي أعلن عن رغبة اللاعب  فيكتور أوسيمين في ترك صفوف النادي.

وأوضح المدير الفني لنادي الإيطالي نابولي أنه على استعداد للتنازل على اللاعب نظير سداد قيمة الشرط الجزائى المحدد بين الطرفين، والتي وصلت قيمته إلى 130 مليون يورو.

وأراد نادي باريس سان جيرمان التعاقد مع  اللاعب شريطة سداد مبلغ قدره 90 مليون  يورو، ويرغب النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب كذلك لهذا يخطط لانتهاز الفرصة والتقدم بعرض مغرى للاعب في هذه الفرصة لضمه إليه.

close