خسارة الهلال صفقة جديدة.. فخ متعب الحربي يثير ض

تعرض نادي الهلال لخدعة كبيرة من قبل اللاعب متعب الحربي، وذلك لأنه كان يجرى معه مفاوضات بغرض ضمه لصفوفه، وقد انتشرت الكثير من الأخبار حول هذه الإجراءات ولكن لم يتم الإعلان عن تفاصيل التعاقد بين الطرفين وعن موعد انضمام اللاعب الهلال، إلا أن اللاعب قد قام بتوقيع عقود النادي المنضم إليه وقام النادي الجديد بتوقيع عقود انضمامه ولم يقم لاعب النادي الأساسي بهذه الخطوة، وبالتالي اعتبر البعض أن هذه خدعة الهلال، ولازلنا في انتظار توضيح التفاصيل النهائية.

أزمة الهلال مع متعب الحربي

أزمة الهلال مع متعب الحربي
أزمة الهلال مع متعب الحربي

يسعى الهلال السعودي إلى تعزيز صفوفه في الوقت القادم لهذا أراد التعاقد مع اللاعب متعب الحربي الملتحق بنادي الشباب، وذلك خلال المدة المحددة للانتقالات الصيفية.

وقد قام الإعلامي المعروف عبد العزيز العصيمي بنشر تدوينة قصيرة على حسابه الرسمي بمنصة التواصل الإلكترونية إكس، موضحا فيها بعض التفاصيل التي تتعلق باحتمالية انتقال اللاعب متعب الحربي.

فقد أوضح أن اللاعب قد قام بالتوقيع على عقد الانضمام للنادي بالإضافة إلى قيام إدارة النادي المنضم إليه بالتوقيع على العقد كذلك، ولم يقم النادي التابع له اللاعب بالتوقيع عا. العقد.

وقام الهلال السعودي بتقديم عرض ضخم للتعاقد على اللاعب متعب الحربي وقد وصلت قيمة العرض المقدم إلى 83 مليون ريالًا، وذلك نظير ضم اللاعب محمد البريك لنادي الشباب.

بالإضافة لذلك يتحمل النادي الأزرق سداد الراتب المقدم للاعب محمد البريك والتي تصل قيمته إلى 6 مليون ريال والموافقة على نقل اللاعب مصعب الجوير للنادي الشهير الليوث.

وبالعودة للتدوينة التي نشرها العصيمي فإنه تشير إلى عدم قيام اللاعب بالتعاقد مع الهلال السعودي، وأنه قد قام بالتعاقد مع نادي آخر، وأشار البعض أن هذا التصرف لا يليق بلاعب مثله، ويجب على.ناديه الموافقة على توقيع العقود.

close