القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

يقدم موقع وكالة يمن بثًا مباشرًا لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الإسبانية، وخاصة محبي نادي ريال مدريد، إلى ملعب دي جران كاناريا حيث يستضيف مواجهة مثيرة تجمع بين ريال مدريد ونظيره لاس بالماس، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الليغا.

مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

يدخل ريال مدريد هذه المباراة وهو في المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، في حين يحتل لاس بالماس المركز السابع عشر بنقطة واحدة فقط، وتُعد مواجهات الفريقين من أهم لقاءات الدوري الإسباني، حيث التقيا في 74 مباراة سابقة في مختلف المسابقات، نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز في 51 مباراة، بينما فاز لاس بالماس في 8 مباريات، وانتهت 15 مواجهة بالتعادل.

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم في الدوري الإسباني

ستنطلق صافرة بداية المباراة الليلة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، أما بتوقيت الإمارات-أبوظبي، فسيكون موعد المباراة عند الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

يمكن متابعة أحداث مباراة ريال مدريد ولاس بالماس عبر قناة بي إن سبورت 1، التي تعد الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سيتولى المعلق الرياضي علي محمد علي مهمة التعليق على هذه المباراة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

يحتل ريال مدريد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم برصيد 4 نقاط، جمعهم من الفوز بمباراة والتعادل في لقاء آخر.

بينما يتواجد فريق لاس بالماس، في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما حصد نقطة وحيدة، من التعادل في مباراة والهزيمة في أخرى.

close