مباراة شباب الأهلي والحسين في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تتزايد تساؤلات الجماهير العربية، خصوصا في الأردن والإمارات، حول كيفية مشاهدة مباراة شباب الأهلي والحسين إربد في دوري أبطال آسيا 2 للموسم الجديد، يستعد شباب الأهلي الإماراتي والحسين إربد الأردني لبدء مشوارهما في كأس دوري أبطال آسيا الثاني، بنسخته الجديدة لموسم 2024-2025، وذلك من خلال مواجهة قوية، من خلال مقالنا سوف نتعرف على موعد والقنوات الناقلة لمباراة شباب الأهلي والحسين في دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة شباب الأهلي والحسين اربد في دوري أبطال آسيا

موعد مباراة شباب الأهلي والحسين اربد في دوري أبطال آسيا
موعد مباراة شباب الأهلي والحسين اربد في دوري أبطال آسيا

يترقب جمهور كرة القدم العربية موعد مباراة شباب الأهلي والحسين إربد في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، والتي ستقام اليوم الأربعاء، 18 سبتمبر 2024، ستقام المباراة في الساعة 19:00 بتوقيت الأردن ومكة المكرمة، و20:00 بتوقيت أبوظبي، سيستضيف ملعب آل راشد في الإمارات العربية المتحدة اللقاء، حيث يلتقي فريقا الحسين إربد وشباب الأهلي في مباراة مرتقبة، يسعى فيها كل فريق لتحقيق أول ثلاث نقاط في البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة شباب الأهلي والحسين إربد في دوري أبطال آسيا

يمكن متابعة اللقاء عبر قناة Nova Sport البلغارية، التي تذاع عبر قمر صناعي بزاوية 39 درجة شرقا، كما ستقوم قناة Sport الطاجيكية بلأذاعة المباراة عبر قمر Yahsat بزاوية 42 درجة.

بالإضافة إلى ذلك، ستنقل قناة Dima Sport البلغارية المباراة عبر نفس القمر بزاوية 39 درجة شرقا، بينما ستقوم قناة Varzich الإيرانية باذاعة عبر قمر بدر سات بزاوية 22 درجة.

close