انضمام ماني للاتحاد السعودي .. طلب أثار ضجة في أوساط الميركاتو

يسعي نادي الاتحاد إلى تقوية صفوفه في الفترة القادمة وذلك قبل بداية موسم المبارايات الصيفي القادم، حيث تقدم بطلب بغرض ضم اللاعب ساديو ماني إليه لمدة موسم، حيث يرغب في السير على خطى النصر السعودي الذي يخطط في التعاقد على مجموعة كبيرة من الصفقات في الوقت القادم، ولكنه يقوم بإنهاء إجراءاتهم في السر ولم يقم بالإعلان على أي منها، والغرض من ذلك هو المنافسة بقوة على الألقاب المحلية.

ماني على وشك الانضمام للاتحاد

ماني على وشك الانضمام للاتحاد
ماني على وشك الانضمام للاتحاد

يسعي نادي النصر السعودي في الوقت الراهن إلى التعاقد على المزيد من الصفقات مع اللاعبين الجدد قبل بداية موسم المبارايات الصيفي القادم، ويرغب نادي الاتحاد في ضم اللاعب الشهير ساديو ماني له بنظام الاستعارة على مدار موسم واحد فقط، وقد قام بإرسال طلب إلى اللجنة العامة للاستدامة للموافقة على ذلك.

وعلى الجانب الآخر يخطط النصر السعودي إلى إنهاء إجراءات صفقة أخرى مع أحد اللاعبين الأجانب، ولكنه لم يقم بالإفصاح عن تفاصيلها فهو يتفاوض عليها سرًا، حيث أنه يرغب في تعزيز خط الهجوم.

يريد مساعدة مدرب الفريق لويس كاسترو البرتغالي في سد العجز الذي يعاني منه الفريق في الوقت الحالي، والجدير بالذكر أن النصر السعودي يستعد في الوقت الراهن إلى حضور مبارايات النصف نهائية لكأس السوبر السعودي.

أولى المبارايات التي سوف يشارك بها النصر سوف تكون أمام نظيره التعاون، وعلى الجانب الآخر يواجه الهلال السعودي نظيره الأهلي السعودي، ضمن النصف الثاني من المبارايات الشبه نهائية التي سوف تقام في كأس الملك.

close