القائمة النهائية لخورخي خيسوس في مواجهة الأهلي السعودي

أعلن مدرب الهلال السعودي عن أسماء اللاعبين الذين قد تم تسجيل أسمائهم في القائمة النهائية للمباراة التي سوف تقام أمام الأهلي السعودي، فقد تغيب عن الهلال مجموعة كبيرة من اللاعبين في الفترة الأخيرة بسبب الإصابات التي سبق وتعرضوا لها، وبالتالي لم يصبحوا قادرين على اللعب، بدأ مدرب الهلال في البحث عن بدائل استعدادًا لحضور المباراة لحين عودة اللاعبين المتغيبين.

خطة خورخي خيسوس لمواجهة الأهلي

خطة خورخي خيسوس لمواجهة الأهلي  
خطة خورخي خيسوس لمواجهة الأهلي

يستعد نادي الهلال السعودي إلى الوقوف أمام نظيره الأهلي السعودي في المبارايات النصف نهائية التي من المقرر عقدها ضمن الكأس السوبر السعودي، ويخطط مدرب الهلال خورخي خيسوس إلى البحث عن بديل عوضًا عن البليهي وكاليدو كوليبالي، المسؤولين عن خط الدفاع في الفريق.

وقد استقر المدرب على اختيار كل من خليفة الدوسري وحسان تمبكتي في المباراة المقامة ضد الأهلي السعودي، وعلى الجانب الآخر يوجد بعض اللاعبين الذي قد تم استبعادهم من خطة الهلال وهم اللاعبين مالكوم ونيمار.

يذكر أن اللاعبين قد تم الاستغناء عنهم في الوقت الحالي بسبب الإصابة الذي قد تعرضوا لهم منذ فترة، وبالتالي أصبحوا غير قادرين على اللعب.

مضافا لذلك نجد أن النصر السعودي يستعد لمواجهة نظيره التعاون في المبارايات النصف نهائية المقرر إقامتها ضمن مبارايات الكأس السعودي السوبر.

يرغب الهلال السعودي في المحافظة على مستواه السابق، بغرض الحفاظ على الألقاب التي سبق وقام بتحقيقها في الموسم الرياضي السابق على المستوى المحلى.

والجدير بالذكر أن نادي الهلال يعتبر واحد من أعرق الأندية السعودية، فقد تم تأسيسه عام 1957م، والمركز الرسمي للنادي يوجد في مدينة الرياض، ويصنف على أنه النادي السعودي الأشهر في حصد البطولات على المستويين المحلي والإقليمي.

close