لابورت يغدر بالنصر قبل بداية الموسم الجديد

كشف تقرير صادر عن موقع “todofichajes” الإسباني أن المدافع إيمريك لابورت يرغب في مغادرة نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وبحسب التقرير، فإن اللاعب مستعد للتنازل عن بعض الجوانب المالية لتسهيل عودته إلى الدوري الإسباني.

لابورت يسعى للعودة إلى الليغا

وفقًا للتقرير، لا يرغب لابورت في الاستمرار مع النصر ويريد العودة إلى الدوري الإسباني، بعد أن تعاقد مع الفريق السعودي لمدة ثلاثة مواسم في الصيف الماضي، ويعمل المدافع الدولي حاليًا مع وكلائه بلا كلل لحل مستقبله في أقرب وقت ممكن.

التنازل عن الراتب وتسهيل الرحيل

في خطوة جذرية، يفكر لابورت في التنازل عن راتبه المتبقي لمدة عامين مع النصر، حتى يسمح له النادي بالمغادرة مجانًا أو مقابل مبلغ مالي بسيط هذا الصيف، إذا اتخذ لابورت هذا القرار، فإن فرصته للعودة إلى “الليغا” ستكون كبيرة جدًا، خاصة في ظل اهتمام أندية مثل ريال مدريد، أتلتيك بيلباو، وأتلتيكو مدريد بالتعاقد معه.

رغبة لابورت في الانتقال إلى ريال مدريد

بحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن فيرناندو هييرو، المدير الرياضي لنادي النصر، ناقش مع وكيل أعمال لابورت إمكانية رحيله عن الفريق خلال هذا الصيف، وأوضحت الجريدة أن ريال مدريد مهتم بضم لابورت مجانًا، إذا ما تم فسخ عقده مع النصر.

موقف ريال مدريد والنصر

أشارت التقارير إلى أن ريال مدريد قدم عرضًا للابورت براتب يبلغ 8 ملايين يورو بعد الضرائب، وذلك بعد موافقة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على ضم المدافع، ومع ذلك، رفضت إدارة نادي النصر السماح للابورت بالرحيل مجانًا، مصرة على بيعه مقابل مبلغ مالي يعادل ما دفعته للتعاقد معه من مانشستر سيتي في صيف 2023.

close