• 22

    إب

  • 18

    ذمار

  • 19

    صنعاء

  • 38

    عدن

  • 26

    محافظة تعز

مليشيا الحوثي ترتكب مجزرة ثانية خلال أقل من أسبوع بحق المدنيين في مدينة مأرب

محليات

قتل 8 مدنيين واصيب و27 آخرين في حصيلة أولية للقصف الذي شنته مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة ايرانياً، مساء اليوم الخميس، على مدينة مأرب، وفق ما ذكرت وكالة "سبأ" الرسمية.

 

تأتي هذه المجزرة، بعد ساعات من تشييع الآلاف في مدينة مأرب، جثمان الطفلة "ليان طاهر" ووالدها وأحد ضحايا المحرقة التي ارتكبتها مليشيات الحوثي الإرهابية في مدينة مأرب السبت الماضي.

 

وأوضحت الوكالة، أن مليشيا الحوثي الإنقلابية، شنت مساء اليوم، قصفاً متتالياً على مدينة مأرب بصاروخين بالستيين وطائرتين مفخختين.

 

واستهدف القصف الحوثي، مسجداً في حي سكني وسط المدينة أثناء أداء الصلاة مغرب، بالإضافة إلى سجن للنساء في إدارة شرطة محافظة مأرب وسيارات إسعاف هرعت إلى مكان القصف لإسعاف الضحايا.

 

وأكدت المصادر، أن الحصيلة الأولية لضحايا القصف حتى الآن، هي 8 شهداء وأكثر من 27 جريحاً والعدد مرشح للزيادة بينهم نساء وأفراد الطواقم الطبية التي تم استهدافها في القصف فضلاً عن تضرر أكثر من 4 سيارات إسعاف منها سيارتان تضررتا بشكل كلي.

 

والسبت الماضي، استهدفت ميليشيات الحوثي بصاروخ باليستي وطائرة مسيرة مفخخة، محطة وقود في حي الروضة شمالي مأرب ما أدى إلى مقتل 21 مدنياً وإصابة آخرين بينهم الطفلة ليان ووالدها واللذين تفحمت جثتيهما.