• 22

    إب

  • 18

    ذمار

  • 20

    صنعاء

  • 38

    عدن

  • 26

    محافظة تعز

الرئيس هادي لـ"العرادة": حرق الأطفال بصواريخ حوثية لن يؤسس لسلام حقيقي

 الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي
محليات

قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، إن "حرق الأسر والأطفال بصواريخ ومفخخات مليشيا الحوثي، لن يؤسس لسلام حقيقي بقدر تعميق الجراح من قبل المليشيات التي دمرت مقدرات الدولة وشرخت النسيج الاجتماعي".

 

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه الرئيس هادي، مساء الخميس، باللواء سلطان العرادة، عقب القصف الحوثي على مدينة مارب الذي أسفر عن مقتل 8 مدنيين وإصابة 27 آخرين.

 

وأضاف الرئيس هادي، أن مليشيا الحوثي تواصل قتل المدنيين وتدمير مقومات الحياة وقطع خيوط الأمل في السلام والتعايش الذي قدمته حكومته في محطات الحوار والسلام المختلفة.

 

وتابع قائلاً: "في الوقت الذي يعمل المجتمع الدولي لايجاد أمل وفرص للسلام تواصل مليشيا الحوثي تصعيدها وحصدها للأرواح البريئة غير مكترثة بأي جهود لحقن الدماء اليمنية تواصلًا لأجندتها وخدمة مشاريع ايران التدميرية في المنطقة".

 

مشيداً بصمود صمود واستبسال ابناء مأرب بكل اطيافها وسكانها في مواجهة قوى التمرد والانقلاب للمليشيات الحوثية الايرانية.

 

من جانبه، عبر اللواء سلطان العرادة، عن امتنانه لمتابعة واهتمام الرئيس هادي لواقع محافظة مأرب بمختلف تطوراتها واحداثها باعتبارها قلعة الصمود امام المد الفارسي الحوثي.

 

مؤكدًا وقوف الجميع صفاً واحداً خلف الحكومة الشرعية ممثلة بالرئيس هادي ومشروعها الوطني الجامع ومواجهة المليشيا الحوثية الايرانية.