• 0

  • 21

    إب

  • 19

    ذمار

  • 21

    صنعاء

  • 25

    عدن

  • 24

    محافظة تعز

عليهم التوجه لـ "القاهرة وأبو ظبي".. قيادي مؤتمري: مأرب موحدة ومن أتى إليها بحجة توحيد الصف أجندته مكشوفة

تقارير وتحليلات

قال القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام، محمد المسوري، "إن من أراد توحيد الصف الجمهوري فعليه التوجه نحو عدن والساحل الغربي والقاهرة وأبو ظبي والأماكن التي يتواجد فيها من يعيقون توحيد الصف".

 

وأضاف المسوري في مقال له، اطلعت عليه "يمن للأنباء" "كان الأولى بمن حضر لمأرب وهم من أصحاب وأتباع المعيقين لتوحيد الصف أن يذهبوا لأصحابهم بهدف إقناعهم بالعمل لا بالقول، أما مأرب فهي موحدة توحيداً حقيقياً بالقول والفعل وهي من تنادي البقية لتوحيد الصف والاقتداء بها".

 

وقال "أتمنى أن أزور مأرب أمس قبل اليوم ولكن ظروفاً قاهرةً حالت بيني وبين زيارة مأرب وغيرها، وزيارتي لمأرب لن تكون بهدف توحيد الصف الجمهوري لأن الصف فيها موحد ولا يحتاج الأمر لتحركات في مأرب".

 

ونقل المسوري عن أحد المتواجدين في مأرب، بأن تحركات من وصلوا مأرب بحجة توحيد الصف الجمهوري بأنه لا علاقة لهم بتوحيد الصف نهائياً، بل ولا علاقة لمن يقومون بزيارتهم بتوحيد الصف.

 

وأكد أن "ما يقومون به هو بهدف الاستقطاب وتحشيد مواقف وتكتلات ضررها كبير وخطير جداً".

 

وتابع عن مصدره "ألا تشاهد بعض كتابات البعض من هؤلاء في وسائل التواصل الاجتماعي، يزعمون أنهم حضروا لمأرب لتوحيد الصف بينما غالبية كتاباتهم ومنشوراتهم تهاجم الدولة وقياداتها ويسعون لتلميع المشاريع المدعومة من خصوم الشرعية".

 

وقال إن موضوع توحيد الصف ما هو إلا خديعة استخدموها فقط لتنفيذ أجندة واضحة، ويستغل بعض هؤلاء بساطة الناس فيكسبونهم بمنشور ثم يكتبوا عشرات المنشورات المناقضة.