• 0

  • 21

    إب

  • 19

    ذمار

  • 21

    صنعاء

  • 25

    عدن

  • 23

    محافظة تعز

الدفاع اليمنية: الأيام القادمة ستشهد تحولات كبيرة وتؤكد: مليشيا الحوثي تتعرض للانتكاسة

محليات

أكد وزير الدفاع اليمني الفريق محمد المقدشي الأحد أن، الأيام القادمة ستشهد تحولات على كل المستويات حتى دحر المليشيا الحوثية التي تتجرع الهزائم والانتكاسات المستمرة في مختلف الجبهات والميادين.

 

جاء ذلك خلال اجتماع ضم رؤساء الهيئات والدوائر بوزارة الدفاع بحضور رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز.

 

الاجتماع بارك الانتصارات والتقدمات الميدانية في مأرب وشبوة، مشيدا ببطولات ومعنويات المقاتلين في مختلف الميادين والمواقع وتضحايتهم الغالية في مواجهة مليشيا الحوثي.

 

وحث وزير الدفاع القادة على مواصلة واجباتهم وتكثيف الجهود وتعزيز المكاسب والتحلي بالجهوزية التامة من كل الهيئات والدوائر لتسخير الإمكانات المادية لخدمة المقاتلين في خطوط النار، الحفاظ على وحدة القوات المسلحة وتعزيز اللحمة والتماسك ورفع كفاءة المقاتلين معنوياً وقتالياً لما يحقق الأهداف السامية وتنفيذ المهام وفق الخطط المرسومة، مشدداً على أهمية الالتزام باللوائح والأنظمة وتطبيق آليات الضبط والربط البشري والمالي لمختلف القوى والوحدات.

 

وقال المقدشي، إن "الهزائم الأخيرة التي تتجرعها المليشيا الحوثية في شبوة ومأرب ستكون بداية لانتصارات كبيرة ينتظرها شعبنا اليمني الصابر الذي يأبى الظلم والكهنوت ويتوق للنصر المؤزر الذي سيتحقق قريبا".

 

من جهته، أوضح رئيس هيئة الأركان العامة، بأن العمليات الميدانية تسير وفق الخطط المرسومة وأن المكاسب تتعزز يومياً بفضل تضحيات وبسالة الأبطال المقاتلين وما يتحلون به من كفاءة ومعنوية وإخلاص.

 

وأكد أن الموقف الميداني بات اليوم في مصلحة الجيش والمقاومة، وأن الخطط الدفاعية والهجومية تستنزف المليشيا الحوثية وتدمر قواتها وقدراتها.